موقع صحتك أهم موقع يهتم بالصحه صحة الرجل والمراه والطفل وكبار السن ويهتم بجمال المرأة ومظهرها جمال شعرها وبشرتها كما يهتم باللياقة البدنيه ونحت القوام وكل شىء عن التغذية الصحيةوالعلاج بالاعشاب حتى تتمتع بصحة جيده

المتحدثون باللغة الإنجليزية سيواجهون صعوبة في تعلم هذه اللغات

303

المتحدثون باللغة الإنجليزية سيواجهون صعوبة في تعلم هذه اللغات

المتحدثون باللغة الإنجليزية سيواجهون صعوبة في تعلم هذه اللغات

لا يوجد شيء مثل اليوم الأول من فصل اللغة الجديد – الإحباط الذي قد تشعر به عندما تفتح الكتاب المدرسي وترى صفحات من الكلمات أو الرموز غير المفهومة.

ولكن هناك أيضًا أمل في ذلك اليوم الأول ، وتفاؤل بأن هذا الرمز غير القابل للكسر أمامك قد يصبح في النهاية أداة أخرى في ذخيرتك. بالنسبة لمتعلمي اللغة المغامرين حقًا ، إليك 10 من أصعب اللغات التي يتعلمها المتحدثون باللغة الإنجليزية.

اللغة اليابانية

وفقًا لمعهد الخدمة الخارجية ، اليابانية هي أصعب لغة يتعلمها المتحدثون الأصليون للغة الإنجليزية. لا يأخذ هذا الترتيب في الاعتبار اللغة نفسها فحسب ، بل يأخذ أيضًا في الاعتبار الجانب الثقافي الذي يأتي مع تعلم أي لغة ، لذلك ربما ليس من المستغرب أن تأتي أصعب لغة من الثقافة .

من المعروف أيضًا أن الغربيين يصعب التكيف معهم. من الناحية النحوية  لا يمكن أن تكون اليابانية أكثر اختلافًا عن الإنجليزية ؛ إنها تنتمي إلى عائلة لغتها الخاصة ، Japonic أو Japanese-Ryukyuan ، لذا فإن المفردات لن تكون مألوفة باستثناء الكلمات المستعارة العرضية هنا وهناك ؛ وبدلاً من الأبجدية ، يتكون نظام الكتابة الياباني من أحرف مأخوذة من اللغة الصينية بالإضافة إلى مقطعين مختلفين.

إذا قابلت متحدثًا أصليًا للغة الإنجليزية وتعلم اللغة اليابانية بأي درجة من الكفاءة ، فامنحه أو لها ربتًا على ظهره.

الكورية

يتحدث بها 80 مليون شخص حول العالم ، اللغة الكورية هي ما يسميه علماء اللغة التاريخيون اللغة المعزولة ، مما يعني أنهم لم يتمكنوا من وضعها في أي عائلة لغوية موجودة.

هذا يخبرك بالفعل أن المفردات ستكون غير مألوفة ، لكنها لا تتوقف عند هذا الحد. يجمع نظام الكتابة ، Hangul ، الذي تم إنشاؤه بناءً على تكليف ، بين مبادئ الحروف الهجائية والمقاطع لتكوين شيء فريد تمامًا.

تحتوي اللغة الكورية على سبعة مستويات من الكلام ، تظهر كنهايات لفظية ، يقوم المتحدثون بالتبديل بينها اعتمادًا على شكليات الموقف.

اللغة العربية

أسهل جزء في تعلم اللغة العربية هو الأبجدية . الكلمات العربية نفسها لا تشبه أي شيء رأيته أو سمعته من قبل ، وأنا لا أتحدث فقط عن النص.

تشكل اللغة العربية الكلمات عن طريق إضافة سلسلة من الأصوات إلى الجذر الأساسي ، وعادة ما تكون ثلاثة أحرف ساكنة ؛ يحدد نمط الأصوات حول الجذر جزء الكلام ، الحالة النحوية ، العدد  كل هذا يؤدي إلى المعنى الفعلي.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، تكون قد تعلمت فقط النسخة الأدبية المكتوبة من اللغة. نظرًا لأنه يتم التحدث بها عبر مساحة واسعة من العالم من قبل ملايين الأشخاص ، فربما لا يكون من المفاجئ أن تختلف النسخة المحكية من اللغة العربية في كل بلد لدرجة أن المتحدثين باللهجات العربية المختلفة لا يستطيعون فهم بعضهم البعض في كثير من الأحيان.

البولندية

يتحدث البولندية 40 مليون شخص في جميع أنحاء العالم ، ولكن بالمقارنة مع العديد من اللغات الأخرى في هذه القائمة يتعلمها القليلون كلغة ثانية. تكمن صعوبة اللغة البولندية في عاملين مهمين:

الأول هو النطق الأساسي. مرحبًا بسيطًا ،cześć ، هو كابوس بالنسبة لمعظم الأجانب ، حيث يجمع بين ‘cz’ الثقيل والمرتبط ببعضه وبين ” الصفير ، متبوعًا على الفور بـ ” الذي يشبه الصفير ولكنه يسقط (بالمناسبة ، لا يبدو أي من هذه أي شيء مثل الإنجليزية “s” أو “c”). هذا هو المكان الذي تحصل فيه البولندية على سمعتها لكونها “هسهسة” للغاية.

تكمن الصعوبة الثانية ، وربما الأكثر خطورة ، في الطبقات النحوية العديدة للغة. من المستحيل فهم الحالات وحدها بشكل مثالي  خاصة بالنسبة لمتحدثي اللغة الإنجليزية المعتادين على حالة واحدة. البولنديون لديهم سبع قضايا   وليس اثنان فقط. يمكنك رفض أي اسم بسبع طرق مختلفة بينما يمكن أن تحتوي الأرقام العددية على ما يصل إلى 17 صيغة – نعم ، هذه 17 طريقة لقول “ستة”. من أجل تدبير جيد ، جرب هذا اللسان البولندي:

اللغة  الجورجية

بالتأكيد لا يوجد الكثير من المتحدثين باللغة الإنجليزية الذين سيشرعون في تعلم هذه اللغة الصغيرة التي يتحدث بها 4.3 مليون شخص في دولة جورجيا الواقعة في جنوب القوقاز.

بادئ ذي بدء  عليك أن تتعلم الأبجدية التي تشبه Elvish (كلمة جورجيا ، Sakartvelo ، هي საქართელო) ، ثم تبدأ المتعة الحقيقية.

بالإضافة إلى البنية النحوية التراصية غير المألوفة للغاية  فإن الأصوات في اللغة الجورجية ستلقي بالمتحدثين باللغة الإنجليزية في حلقة  حيث يستخدمون توقفات المزمار لإصدار الأصوات التي تشبه الصوت نفسه على سبيل المثال p و p ‘(مكتوب كـ ფ و პ ، على التوالي)  لكنهم يسمعون بشكل مختلف تمامًا.

الجورجيون ، الذين لم يعتادوا بشكل رهيب على الأجانب يتحدثون لغتهم ، يجدون صعوبة في فهمك قبل أن تتقن هذا الاختلاف.

المتحدثون باللغة الإنجليزية سيواجهون صعوبة في تعلم هذه اللغات
المتحدثون باللغة الإنجليزية سيواجهون صعوبة في تعلم هذه اللغات

لغة  الماندرين

تمثل الماندرين ، أو اللغة الصينية القياسية ، اللغة الرسمية لأكثر الدول اكتظاظًا بالسكان في العالم ، تحديًا كبيرًا للمتحدثين باللغة الإنجليزية في العديد من المجالات. مثل الفيتنامية ، تفتقر الأفعال إلى جميع الأزمنة – يتم نقل الأزمنة المختلفة التي تملأ اللغة الإنجليزية بواسطة علامات الوقت مثل “أمس” أو “غدًا”.

يستخدم أيضًا النغمات ، مما يعني أن نطق نفس الصوت بنغمتين مختلفتين غالبًا ما يؤدي إلى إنشاء كلمتين مختلفتين. نظام الكتابة معروف على نطاق واسع بصعوبة. بدلاً من الأبجدية ، التي تسمح لك بتعلم عدد ثابت من الرموز التي تمثل الأصوات ، تستخدم لغة الماندرين الأحرف ، حيث يمثل كل منها كلمة.

في الأساس ، يمكنك الاستمرار في تعلم اللغة الصينيةشخصيات حياتك كلها وما زلت لا تعرف المجموعة الكاملة. اللغة الصينية الرئيسية الأخرى ، الكانتونية ، مرتبطة بالماندرين ، وهي أيضًا صعبة التعلم. اللغتان ، مع ذلك ، ليست مفهومة بشكل متبادل.

اللغة المجرية

تأتي غالبية اللغات الأوروبية من عائلة لغة واحدة ، الهندو أوروبية. ليس الأمر كذلك بالنسبة للغة المجرية ، الأمر الذي يحير حتى أكثر متعلمي اللغة تفانيًا. المجرية ، اللغة الفنلندية الأوغرية التي يتحدث بها 12 مليون شخص ، هي لغة تراصية مما يعني أن المتحدثين باللغة الإنجليزية عليهم فقط التخلي عن مفهومهم لكيفية عمل الكلمات والجمل.

عبارات كاملة ، على سبيل المثال “مع صديقي [الأنثى]” ، تختلط معًا في كلمة واحدة ، “barátnőmmel”. نهاية هذه الكلمة هي الحالة التي تُترجم عمومًا إلى “مع” وهي واحدة من 18 حالة مجرية – وهو رقم يخيف حتى المتعلم الأكثر تفانيًا في لغة أخرى صعبة إلى حد ما مثل الروسية ، والتي لديها ست حالات.

اللغة التايلاندية

اللغة التايلاندية ، التي يبلغ عدد الناطقين بها 20 مليون نسمة ، هي جزء من عائلة تاي كاداي ، وتضم 95 لغة في جنوب شرق آسيا وجنوب الصين.

لن تساعد الاقتراضات الواسعة للكلمات من اللغة السنسكريتية ، وهي لغة هندو أوروبية ، الطالب المتوسط ​​المتحدث باللغة الإنجليزية في اللغة التايلاندية كثيرًا نظرًا لجميع الصعوبات الأخرى التي سيواجهها. حتى الأبجدية أصعب من المتوسط ​​، حيث تحتوي على 44 حرفًا ثابتًا و 15 حرفًا متحركًا وأربع علامات التشكيل لتمييز نغمة.

تنتمي الأنواع المنطوقة والمكتوبة من اللغة التايلاندية إلى سجلين مختلفين يتم استخدامهما اعتمادًا على السياق الاجتماعي ، مما يعني المزيد من الحفظ. الخبر السار هو أنه بمجرد إتقان اللغة التايلاندية ، ستتمكن أيضًا من فهم اللغة اللاوية.

المنغولية

يتحدث بها أقل من 6 ملايين من المغول العرقيين في منغوليا والصين ، هذه لغة من غير المحتمل أن تصادفها إلا إذا كنت تبحث عنها. تعتبر الأبجدية ، المكتوبة لأعلى ولأسفل ، بداية رائعة ، على الرغم من أنها كتبت أيضًا باللغة السيريلية منذ عام 1941 ، وهو خيار ساهم بشكل كبير في رفع معدل معرفة القراءة والكتابة في البلاد.

إحدى الغرائب ​​المنغولية (والتي يتم مشاركتها أيضًا بالمصادفة بين المجريين والفنلنديين) هي تناغم الحروف المتحركة ، مما يعني تصنيف أحرف العلة في مجموعات اعتمادًا على مكان إصدار الصوت في فمك ، ولا يمكن استخدام أحرف العلة من مجموعات مختلفة بشكل عام معًا في نفس كلمة.

اللغة الفنلندية

يشترك الفنلنديون ، ابن العم الفنلندي الأوغري المجري في الشمال ، في العديد من المراوغات المجرية ، على الرغم من وجود ثلاث حالات أقل  مما يمنحها 15 حالة فقط. لفهم أو كتابة اللغة الفنلندية .

هذه مشكلة أكبر مما قد تبدو ، نظرًا لأن هذه الاختلافات الدقيقة في الصوت تخلق كلمات باللغة الفنلندية بالكامل خذ tuuli (wind) و tuli (fire). بسبب لغتها التراصية ، يمكن أن تصبح الكلمات في الفنلندية طويلة بشكل سخيف ويمكن أن تحمل معنى أكبر بكثير مما سيجده المتحدثون باللغة الإنجليزية.

الإستونية قريبة من الفنلندية ، لكن كلاهما ليسا مفهومين بشكل متبادل. إذا تمكنت من تعلم اللغة الفنلندية، يمكنك التباهي بأنك تتعلم إحدى اللغات التي تعتمد عليها لغة Elvish لدى JRR Tolkien.

اقرا أيضا

مصروفات أهم كليات القمة الخاصة لعام 2022 -2023