موقع صحتك أهم موقع يهتم بالصحه صحة الرجل والمراه والطفل وكبار السن ويهتم بجمال المرأة ومظهرها جمال شعرها وبشرتها كما يهتم باللياقة البدنيه ونحت القوام وكل شىء عن التغذية الصحيةوالعلاج بالاعشاب حتى تتمتع بصحة جيده

أسرار جمال الملكة كليوباترا

346

أسرار جمال الملكة كليوباترا

أسرار جمال الملكة كليوباترا

تُعرف الملكة المصرية كليوباترا بأنها أجمل امرأة في تاريخ البشرية ، ولعدة قرون كان الناس معجبين بجمالها. تمت دراسة أسرار جمال كليوباترا وبحثها بدقة ، وهذه الأسرار وثيقة الصلة بالكثير منا حتى اليوم. استمر في القراءة لمعرفة كل منهم!

أسرار جمال الملكة كليوباترا:

1. كانت تحب استخدام العسل على وجهها لما له من خصائص مضادة للبكتيريا.

2. تغسل وجهها مرات عديدة في اليوم بالزيت والطباشير أو الزيت والجير.

3. كانت تشطف وجهها بخل التفاح.

4. الزنجبيل ، الأنتيمون ، الكالامين ، البصل ، دهن الأوز ، زيت التربنتين ، إلخ ، كانت من بين العديد من منتجات العناية بالبشرة المستخدمة في نظام العناية بالبشرة في الملكة كليوباترا!

5. كان مقشر ملح البحر هو المقشر الطبيعي الذي استخدمته لتقشير جسمها ووجهها.

أسرار جمال الملكة كليوباترا

6. استخدمت الملكة كليوباترا ماء الورد لإزالة علامات البثور.

7. طلاء الأظافر الطبيعي الذي استخدمته الملكة كليوباترا هو الحنة ، والذي يعطي الأظافر لون بني محمر جميل.

8. استخدمت الحناء أو خليط من توت العرعر والزيت ونبتتين غير معروفين لصبغ شعرها. . إلى جانب ذلك ، تم استخدام زيت الزيتون لإثراء ملمس الشعر.

9. أسرار جمال كليوباترا – الحليب:
أضافت ملح البحر الميت إلى حمامها بالزيوت العطرية والزهور العطرية لتخفيف التوتر وإشراق بشرتها! استخدمت الحليب للاستحمام. تعمل الفيتامينات A و E في الحليب كمطهر أيضًا. كما قامت بخلط الحليب مع زيت الزيتون لاستخدامه كمرطب.

10. فيما يتعلق بالعطر ، كانت تحب عطور الورد والياسمين.

11. استخدمت الملكة كليوباترا الخيار والعلكة والزيت وعصير الجميز الممزوج بالعظام المسلوقة والمكسرة لطائر معين ككريم لازالة الشعر.

12. تمضغ معجنات مخبأة لمنع رائحة الفم الكريهة.

13. تم استخدام حبيبات الخروب وبعض الزيوت العطرية لمنع أي رائحة للجسم.

14. تم استخدام المغرة الحمراء والدهون الممزوجة معًا لتلوين شفتيها ، وتم الجمع بين الكرفس والقنب لتهدئة عينيها. كانت كبريتيد الأنتيمون مادة كيميائية سوداء تستخدمها لجعل عينيها وحاجبيها وجلدها داكنتين ؛

15. لا يزال الكثيرون يستخدمون هذه الوصفة الشعبية للتخلص من السمرة حتى يومنا هذا. خذ كوبًا من العنب الأخضر وملعقة كبيرة من العسل. امزجيها معًا وضعيها على بشرتك. اتركيه لمدة 15 دقيقة لإزالة السمرة.

أسرار جمال الملكة كليوباترا

تشتهر الملكة المصرية كليوباترا بجمالها الساحر. تعتبر واحدة من أجمل ملكات العصر. انغمست في طقوس الجمال الغنية بالمكونات الطبيعية. لكن هذه الأساليب لا تزال ذات صلة يجب اتباعها. إنها مشهورة لأن أسرار جمال كليوباترا تستحق ما يكفي لتضمينها في نظام العناية بالبشرة الخاص بك. اعتادت خلط العسل مع حليب الحمير ومقشر ملح البحر وماء الورد في روتين العناية ببشرتها. اتبعي أسرار الجمال هذه للحصول على بشرة متوهجة خالية من العيوب.

إقرأ أيضا

امنحي نفسك وجهًا ذهبيًا في المنزل!